صَوِّت لمدونة نجم المغرب في مسابقة آرابيسك

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، مؤخرا ترشحت مدونة نجم المغرب في مسابقة آرابيسك لأفضل مدونة عربية عامة و متخصصة، عندما أردت مساعدة أو شرح لبرنامج أو إضافة ما لجأت لمدونة المغرب و قد وجدت ما تريد، اليوم مدونة نجم المغرب تطلب مساعدتك لتتصويت لها في مسابقة آرابيسك لأفضل مدونة عربية، التصويت لن يأخد من الوقت الكثير، كل مل عليك هو أن يكون لديك حساب في تويتر للتصويت للمدونة.

و سأشرح لكم طريقة التصويت لمدونة نجم المغرب في خطوتين:

أولا ستقوم بالدخول لهذا الرابط:

[windows]المدونات المتخصصة » مدونة نجم المغرب[/windows]

ثانيا تابع الصور التالية:

قم بتسجيل الدخول عبر تويتر، لأن من شرط المسابقة هي أن يكون لديك حساب في تويتر كما في الصورة التالية:

صوت لمدونة نجم المغرب في مسابقة آرابيسك

عندما تقوم بالضغط على زر المشار إليه في الصورة ستنتقل مباشرة للصفحة التالية لتقوم بإدخال معلومات تسجيل الدخول كما في الصورة:

صوت لمدونة نجم المغرب في مسابقة آرابيسكعندما تقوم بتسجيل الدخول عبر تويتر ستتوجه آليا للصفحة الرئيسية للمسابقة، لذلك عليك الدخول من جديد للصفحة الخاصة بمدونة نجم المغرب عبر هذا الرابط:

[windows]المدونات المتخصصة » مدونة نجم المغرب[/windows]

الآن ستضهر لك هذه الصفحة من جديد قم بالضغط على الزر + من أجل التصويت لمدونة نجم المغرب:

صوت لمدونة نجم المغرب في مسابقة آرابيسكو شكرا جزيلا لك للتصويت لمدونتي، و إن شاء الله أدعوا لك دعوة صالحة عن ظهر غيب. و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

المدير

عبدالحق سالكي، من مواليد سنة 1991 يقطن في المغرب و هو صاحب مدونة "نجم المغرب" يحب الكتابة بالخصوص التدوين، دخل عالم التدوين منذ سنتين و يسعى دائما في تعلم المزيد عن سكربت التدوين ووردبريس، من هواياته برامج تصميم البعد الثلاثي و الإنترنت و كل ما له علاقة بعالم المعلوميات و الحواسيب.

ربما يعجبك أيضا ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *