دورة حسوب – الدرس الثاني: إضافة موقعك لنشر الإعلانات
13 مايو, 2012 – 19:50 | المشاركات 24

بعد متابعة الدرس السابق الذي تم شرح فيه الخطوات الصحيحة للتسجيل في شبكة إعلانات حسوب، اليوم سأقوم بشرح طريقة إضافة موقعك الإلكتروني أو مواقعك في شبكة حسوب لتنظر إدارة حسوب في جودتها و عدم مخالفتها …

أكمل قراءة الموضوع »
دروس التصميم

دروس التصميم و شرح برامج التصميم العالمية و الرسم و استخدام الأدوات و ملحقات برامج التصميم كـPhotoshop و Cinema 4D و ايضا البرامج المجانية مثل gimp

آخر الأخبار

آخر الأخبار العالمية السياسية و الرياضية و الإقتصادية و مقالات الصحف الإلكترونية و الجرائد بالإضافة إلى الكاريكاتور.

ووردبريس

كل ما يتعلق بسكربت التدوين الشهير ووردبريس من إضافات و حلول مشاكل التي تواجه العديد من مستخدمي هذا السكربت.

البرامج

كل ما يتعلق بالبرامج الكاملة و المجانية بالإضافة الى شروحات تبين طريقة عملها و أيضا روابط تحميل من المواقع الرسمية للبرامج.

إضافات ووردبريس

كل ما يتعلق بإضافات ووردبريس القوية و الثابتة و ذات شعبية كبيرة بالإضافة شرح طرق تركيبها و حل كل مشاكلها من طريقة تركيبها أو تفعيلها أو ترقيتها.

الرئيسية » آخر الأخبار, الكمبيوتر و الإنترنت

موقع التورنت الشهير btjunkie.org يغلق طواعية من أصحابه

الكاتب : | في : 7 فبراير, 2012 – 12:27المشاركات 2 | طباعة الموضوع

موقع التورنت الشهير btjunkie.org يغلق طواعية من أصحابه

من منا  لايعرف btjunkie.org موقع التورنت الذي قا رواجا كبيرا جدا من قبل محبي التورنت و تحميل الأفلام الجديدة و الألعاب، اليوم عند دخولي للموقع قصد البحث عن نسخة بلوراي لأحد الأفلام تفاجأت و صدمت بشدة عندما وجدت الموقع قد تم إيقافه، في الأول كنت أظن أنه تم إختراقه لكني بعدما قرأت الرسالة التي يتضمنها الموقع و جدت على أن أصحاب الموقع هم من قاموا بقفله طواعية منهم، و عند دخول للموقع عبر الرابط btjunkie.org يتم تحيلك لصفحة HTML ذات خلفية زرقاء و رسالة من بضعة سطور باللون الأبيض و صفحة هذه http://btjunkie.org/goodbye.html سميت وداعا.

شارك برأيك...أضف تعليق جميل عبر الـFacebook:

المشاركات 2 في » موقع التورنت الشهير btjunkie.org يغلق طواعية من أصحابه

     
  • Macintosh قال:

    يؤسفني قراءة خبر إغلاق الموقع فقد كان في مقدمة مواقع التورنت المميزة، وهذا يضع احتمال لإغلاق العديد من المواقع الأخرى وليس فقط مواقع التورنت بل حتى مواقع رفع الملفات الأخرى أيضاً، فأكثرها ينتهج أسلوب التربح من الإعلانات الموجودة في صفحات التحميل، إضافة إلى وجود اشتراكات مدفوعة للحصول على الخدمات الإضافية وسرعات تحميل أفضل، تلك هي كانت أسباب إغلاق موقع MegaUpload ، وإغلاق موقع التورنت الشهير كانت بسبب مخاوف نجمت عن إغلاق MegaUpload . القوانين الأخيرة التي تم انتهاجها للحقوق والملكية ستجعل العديد من المواقع تصبح عديمة الفائدة، وعلى تلك القوانين احتج موقع Google و موقع Wikipedia ومواقع أخرى قبل فترة بإغلاق الصفحة الرئيسية و مقال احتجاجي على تلك القوانين الصارمة. البرامج والألعاب وملفات الوسائط، كل تلك الأنواع إن احتواها موقع ما للمشاركة فمصيره الإغلاق واعتقال القائمين عليه، فكم عدد مواقع الرفع؟! وكم منها سيُغلق على غرار الموقعين السابقين؟!

    • المدير قال:

      المشكل ه إن فقدنا مواقع التورنت فمن أين سنحمل الأفلام الجديدة و الألعاب و البرامج يا إلهي إحفظ
      نحن الفقراء في عداد المفقودين قريبا الله يستر
      ستضرر جوجل كثيرا ربما ستدفع الملايين لأن يتيوب هو المستهدف فيوجد فيديوهات كثيرا جدا تنتهك الملكي الفكرية
      شكرا لك أخي عل التعليق و الإستنتاج الرائع
      تحياتي لك

شارك بتعليقاتكـ الأن !