موقع التورنت الشهير btjunkie.org يغلق طواعية من أصحابه

المدير

عبدالحق سالكي، من مواليد سنة 1991 يقطن في المغرب و هو صاحب مدونة "نجم المغرب" يحب الكتابة بالخصوص التدوين، دخل عالم التدوين منذ سنتين و يسعى دائما في تعلم المزيد عن سكربت التدوين ووردبريس، من هواياته برامج تصميم البعد الثلاثي و الإنترنت و كل ما له علاقة بعالم المعلوميات و الحواسيب.

قد يعجبك ايضاً ...

أضف تعليق عبر حسابك في الـFacebook

2 تعليقات

  1. Macintosh قال:

    يؤسفني قراءة خبر إغلاق الموقع فقد كان في مقدمة مواقع التورنت المميزة، وهذا يضع احتمال لإغلاق العديد من المواقع الأخرى وليس فقط مواقع التورنت بل حتى مواقع رفع الملفات الأخرى أيضاً، فأكثرها ينتهج أسلوب التربح من الإعلانات الموجودة في صفحات التحميل، إضافة إلى وجود اشتراكات مدفوعة للحصول على الخدمات الإضافية وسرعات تحميل أفضل، تلك هي كانت أسباب إغلاق موقع MegaUpload ، وإغلاق موقع التورنت الشهير كانت بسبب مخاوف نجمت عن إغلاق MegaUpload . القوانين الأخيرة التي تم انتهاجها للحقوق والملكية ستجعل العديد من المواقع تصبح عديمة الفائدة، وعلى تلك القوانين احتج موقع Google و موقع Wikipedia ومواقع أخرى قبل فترة بإغلاق الصفحة الرئيسية و مقال احتجاجي على تلك القوانين الصارمة. البرامج والألعاب وملفات الوسائط، كل تلك الأنواع إن احتواها موقع ما للمشاركة فمصيره الإغلاق واعتقال القائمين عليه، فكم عدد مواقع الرفع؟! وكم منها سيُغلق على غرار الموقعين السابقين؟!

    • المدير قال:

      المشكل ه إن فقدنا مواقع التورنت فمن أين سنحمل الأفلام الجديدة و الألعاب و البرامج يا إلهي إحفظ
      نحن الفقراء في عداد المفقودين قريبا الله يستر
      ستضرر جوجل كثيرا ربما ستدفع الملايين لأن يتيوب هو المستهدف فيوجد فيديوهات كثيرا جدا تنتهك الملكي الفكرية
      شكرا لك أخي عل التعليق و الإستنتاج الرائع
      تحياتي لك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>