صورة محتملة لموت بن ﻻدن تم تسريبها بعد أيام من مقتله

هناك شكوك كبيرة بخصوص موت زعيم تنظيم القاعدة و التي صرح الرئيس الأمريكي اوباما باراك أنه قد تم قتل بن ﻻدن بعد عملية عسكرية لقوات الكوماندوس الأمريكية و التي دامت ساعة فقط، و بالتالي طرح الخبر تساؤلات عدة بسبب عدم نشر الإدارة الأمريكية لصورة بن ﻻدن و هو مقتول وحسب الرئيس اﻹمريكي بأن هناك تردد كبير في قرار نشر الصور بحث أنها قد تثير حفيظة المسلمين و مشاعرهم حول العالم، لكن اليوم قامت الجزيرة بعرض صورة لبن ﻻدن بشكل سريع لم يتجاوز الثانية الواحدة و أظن بأنها الصورة الحقيقية لزعيم تنظيم القاعدة و يظهر فيها مستلقي على اﻷرض و يلبس قميصا أبيضا، و لكن الصورة التي ستشاهدونها اﻵن هي قد تكون مسربة بطريقة أو بأخرى أو تعمد تسريبها.

أكمل قراءة بقية الموضوع لمشاهدة الصورة المحتملة لموت بن ﻻدن(…)

صورة مقتل بن ﻻدن المسربة من البيت اﻷبيض

نشرت بعض المواقع اﻷمريكية صور محتملة لموت بن ﻻدن و لكن من دون التأكد من مصدرها أو صحتها و لم تأكد أي جهة رسمية بأن الصورة حقيقية أم ﻻ، و الصورة التي ستشاهدونها اﻵن لم يتم حتى اﻵن من تأكيد صحتها حتى اﻵن.

 

وأشار المراقبون الإنترنت بسرعة إلى أن التقارير الواردة من البيت الأبيض ان أسامة بن ﻻدن قتل جراء طلقة نارية واحة من جهة العين اليسرى ، وصورة أعﻻه تظهر بوضوح الطلقة النارية.

مع العلم أن البيت اﻷبيض قد شاهدوا الصور التي تبين موت بن ﻻدن جميعها و من المرجح أن هذه الصورة قد تم تسريبها عبر موظفين حكوميين مجهولين.

و في 4 مايو 2011 قالت وكالة اﻹستخبارات المركزية اﻷمريكية تحذيرا جديا للمستخدمين على شبكة اﻹنترنت إلى عدم فتح أي بريد إلكتروني التي تدعي إحتوائها على صور مرفقة لموت أسامة بن ﻻدن و أن هذه الرسائل ما هي إﻻ عبارة عن فيروسات كمبيوتر.

المدير

عبدالحق سالكي، من مواليد سنة 1991 يقطن في المغرب و هو صاحب مدونة "نجم المغرب" يحب الكتابة بالخصوص التدوين، دخل عالم التدوين منذ سنتين و يسعى دائما في تعلم المزيد عن سكربت التدوين ووردبريس، من هواياته برامج تصميم البعد الثلاثي و الإنترنت و كل ما له علاقة بعالم المعلوميات و الحواسيب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *