أسهل و أفضل طريقة للبحث عن سيريالات البرامج

لا شك أن العديد من الأشخاص يجدون مشكلة كبيرة في البحث عن سيريال serial أو كيجن Keygen أو كراك Crack من أجل تسجيل برنامج ما و التخلص من الرسالة التي تذكركم بأن الوقت المخصص للفترة التجريبية بدأ ينفذ.
و أغلب الأشخاص يقوم بتحميل ملفات keygen و Crack من مواقع مشبوهة و غير موثوقة و غالبا هذه الملفات تكون ملغمة بملفات تجسس حيث يتم إختراق الضحية التي قامت بتشغيل هذا الكراك، و حتى إن وجد كراك أو باتش ما قد لا يشتغل و نجد أن البرنامج لم يتم تفعيله.
و بالصدفة وجدت طريقة بسيطة و فعالة للبحث عن مفتاح التفعيل دون تحميل أي ملف مهما كان على الجهاز و لن ندور في حلقة مفرغة في التنقل بين المنتديات، و طريقة هذه تكمن في موقع Youtube ربما البعض يعرف الطريقة، لكنها بالفعل طريقة فعالة جدا.
أولا قبل كل شيئ عندما تريد تحميل برنامج ما قم بتحميله من الموقع الرسمي الخاص به و لا تحمل البرنامج من أي موقع آخر إلا الشركة الأصلية للبرنامج حيث أن البرامج المرفوعة على مواقع الرفع يكون أغلبها ملغم و مدموج مع ملفات التجسس أو الإختراق.
طريقة البحث عن السيريالات
مثلا نريد تحميل برنامج Camtasia Studio ندخل الموقع الرسمي و نبحث عن صفحة التحميل و هذا هو رابط التحميل هنا بعد تحميل البرنامج نقوم بتنصيبه، و بالتأكيد فإن النسخة تجريبية و ستنتهي في مدة 30 يوم.
الآن نريد تفعيل البرنامج و نريد السيريال، هنا يأتي دور موقع Youtube ندخل الموقع و نكتب في مربع البحث إسم البرنامج متبوع بكلمة Keygen أو Serial مثلا النسخة لهذا البرنامج هي camtasia studio 7.1 نكتب إسم البرنامج في خانة البحث كالتالي: camtasia studio 7.1 keygen تظهر أمامنا عدة نتائج نضغط على أحد الفيديوهات أنا ظهرت لدي هده الفيديوهات:
Camtasia studio 7.1.1 Serial (NO DOWNLOADS)
NEW Camtasia Studio 7.1.1 Keygen 2011
How To Download Camtasia Studio ver 7.1 + Keygen
كما نلاحظ فعند عرض الفيديوا يقوم الشخص بتشغيل Keygen و يبدأ في تغيير السيريالات نحن هنا نوقف الفيديو و نقوم بنقل السيريال حرف بحرف و هناك بهض الأشخاص يقومون بوضع السيريالات في مكان وصف الفيديو مثل ما في الصورة:
طريقة البحث عن السيريالات في اليوتيوب
يمكنكم مشاهدة السيريالات في مكان وص الفيديوا، طبعا ربما قد يتغير مكان وصف الفيديو حسب تحديثات يوتيوب.
أما إذا لم تكن السيريالات في مكان وصف الفيديوا ستظهر في الفيديوا نفسه، الآن قم بنسخ السيريال و لصقه في البرنامج و استمتع، أنا قمت فقط بالشرح على برنامج camtasia studio يمكنكم البحث عن سيريال أي برنامج تريدون. أرجوا من الفكرة أن تكون وصلت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *