الدرس الأول: شرح طريقة إنشاء بريد الكتروني على الـ Gmail : دورة موقعي.

في هذا الدرس سنشرح لكم بإذن الله طريقة عمل بريد الكتروني على الGmail ، و البريد الإلكتروني مهم جدا بخصوص هذا الأمر و هو أساس انشاء موقع على شبكة الإنترنت بحيث يسهل عليك التراسل مع الإستضافة لكي يرسلوا لك معلومات الFTP لكي تستطيع الدخول إلى لوحة تحكم الإستضافة و التحكم بها كما تشاء، حاولت جاهدا أن أسهل قدر الإمكان طريقة الشرح و إن شاء الله تستفيدون منها، و أي إستفسار أو سؤال أو مرحلة غير مفهومة أرجوا كتابة تعليق توضح فيها مشكلتك، إلى هنا أترككم مع الدرس أرجوا ان يكون واضح و سهل.

لمشاهدة الدرس إضغط على صورة مشاهدة و لتنزيل الدرس بملفاته و الإحتفاظ به في حاسوبك إضغط على تنزيل، مشاهدة ممتعة.

الدرس الثاني: شرح طريقة التسجيل في الإستضافة المجانية : دورة موقعي.

المدير

عبدالحق سالكي، من مواليد سنة 1991 يقطن في المغرب و هو صاحب مدونة "نجم المغرب" يحب الكتابة بالخصوص التدوين، دخل عالم التدوين منذ سنتين و يسعى دائما في تعلم المزيد عن سكربت التدوين ووردبريس، من هواياته برامج تصميم البعد الثلاثي و الإنترنت و كل ما له علاقة بعالم المعلوميات و الحواسيب.

7 تعليقات

  1. شكرا جدااا على الموضوع بس انا كان عندى منتدى ومش عارفة ادخل عليه ولا على لوحة الادارة فباظ المنتدى لكن مش عارفة اعمل منتدى جديد وياريت يكون vbوكل لما افتح المواقع يقول انشاء موقع او منتدى لكن مش بلاقى اى حاجة للاسف ياريت اخى توضح الكلام او تكتب الرابط اللى ممكن انشئ منه منتدى vb جديد مجانى

  2. AGraM قال:

    انا ياخي عندي دومين او عاوز اعميل فيه موقع خاص بيا بس ميش عرف اعميلو انا عوز اعرف منك اخي الكريم ازاي انشئ موقع

  3. الموضوع مرررررررررررررة حللللللللللللللو

  4. PISSOU قال:

    موقع غريب))))))))))

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *